jeudi 22 août 2013

موعد مباراه برشلونة ** ملقا والقنوات الناقله لها مباشره اليوم 22-8-2013 فى الدوري الاسباني لكرة القدم.2013/2014

يحل برشلونة حامل اللقب، منتشياً من اكتساحه ليفانتي بسباعية نظيفة في المرحلة الافتتاحية، على ملقا الأحد المقبل في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وقدم برشلونة اداءً رائعاً في المباراة الأولى التي شهدت تسجيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ثنائية، قبل أن يصاب في ذهاب الكأس السوبر المحلية أمس الاربعاء أمام مضيفه أتلتيكو مدريد (1-1)، ويخرجه المدرب الجديد ومواطنه خيراردو مارتينو بين الشوطين.
وتعرض ميسي، أفضل لاعب في العالم في الأعوام الأربعة الأخيرة لكدمة وإصابة عضلية، علماً بأنه عانى في نهاية الموسم الماضي من اصابات، دفعت المدرب مارتينو إلى الاتفاق معه على إراحته عندما يكون برشلونة متقدماً بفارق كبير على خصوم ضعيفة.
موعد مباراه برشلونة ** ملقا والقنوات الناقله لها مباشره اليوم 22-8-2013 فى الدوري الاسباني لكرة القدم.2013/2014من جهته، سقط ملقا في المرحلة الأولى أمام فالنسيا بهدف وحيد، وهو يأمل استعادة مستواه الجيد في الموسمين الأخيرين، حيث كان من أبرز أندية الطليعة ونافس بقوة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
أما ريال مدريد، الغريم التقليدي لبرشلونة، فيختتم المرحلة الأثنين المقبل على أرض غرناطة، بعد تحقيقه فوزاً صعباً على ضيفه ريال بيتيس 2-1 بهدف رأسي مميز في الدقائق الأخيرة للاعب وسطه الجديد ايسكو.
 
ولا يزال فريق المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي يعيش فترة ما قبل إقفال باب الإنتقالات على وقع الانتقال المحتمل لجناح توتنهام الإنكليزي الدولي الويلزي غاريث بايل بصفقة قياسية.
وتعزز احتمال قدوم بايل مع الحديث عن رحيل المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة إلى أرسنال الإنكليزي.
موعد مباراه برشلونة ** ملقا والقنوات الناقله لها مباشره اليوم 22-8-2013 فى الدوري الاسباني لكرة القدم.2013/2014ويغيب عن ريال لاعب وسطه المخضرم تشابي الونسو الذي أصيب بكسر في مشط قدمه سيبعده ثلاثة أشهر عن الملاعب.
ويأمل اتلتيكو مدريد ثالث الموسم الماضي متابعة انطلاقته الجيدة على غرار الموسم الاخير عندما يستقبل رايو فايكانو على ملعبه "فيسنتي كالديرون"، وذلك قبل أن يواجه برشلونة في إياب الكأس السوبر على ملعب الأخير كامب نو.
وتفتتح المرحلة غداً الجمعة بمباراتي خيتافي مع ألميريا، وأتلتيك بلباو مع اوساسونا، ويلعب السبت التشي مع ريال سوسييداد، واسبانيول مع فالنسيا، وفياريال مع بلد الوليد، والاحد ليفانتي مع اشبيلية، وريال بيتيس مع سلتا فيغو.

ثيمات

اتصل بنا

Nom

E-mail *

Message *

ping

أشترك معنا لتحصل على جديد المدونة